أخبار عاجلة
     
الرئيسية / آسيا / دبي باركس آند ريزورتس متعة السياحة في الأمارات العربية

دبي باركس آند ريزورتس متعة السياحة في الأمارات العربية

 دبي باركس آند ريزورتس متعة السياحة في الأمارات العربية

كيف يمكنك زيارة هوليوود وبوليوود في يوم واحد؟

مدينة دبي السياحية هي فقط التي ستحقق وتوفر لك زيارة هوليوود وبوليوود في يوم واحد , فهي تتمتع بموفور كبير من الأماكن السياحية والمنتجعات الساحرة التي تأخذك في عالم الوهم والخيال وبالأخص عند زيارتك لدبي باركس آند ريزورتس .. فهو موطن لثلاثة منتزهات عالمية ومدينة مائية واحدة, بالإضافة الى ريفرلاند دبي, ومنتجع الأشره ومدخل الساحة الكبرى..

والأن تعالي معنا في هذا المقال للتعرف علي ذلك ..

 دبي باركس آند ريزورتس متعة السياحة في الأمارات العربية
دبي باركس آند ريزورتس متعة السياحة في الأمارات العربية

يمكنك زيارة هوليوود وبوليوود في يوم واحد في ’’دبي باركس آند ريزورتس’’

Visit Hollywood and Bollywood one day at Dubai Parks & Resorts

 دبي باركس آند ريزورتس متعة السياحة في الأمارات العربية
دبي باركس آند ريزورتس متعة السياحة في الأمارات العربية – دبي

دبي باركس  – Dubai Parks

تحولت دبي في نهاية العام الماضي 2016 إلى عاصمة للمتعة والمرح والترفيه ايضا وذلك بأفتتاح “دبي باركس آند ريزورتس” والذي لن تشعر فيه بأي ملل سواء كنت صغيرا او كبيرا , مع كافة الخدمات المتوفرة للراحة والأسترخاء والمتعة والأثارة في مدن الملاهي الرائعة على نمط “موشنجيت”, و”بوليوود باركس” , و”ليجو لاند”, كما ان “ريفر لاند بوليفارد” يوفر الترفيه وتناول الطعام ويمنحك الاسترخاء الذي لا مثيل له. كما يمكنك النزول والإقامة في ربوع (فندق لابيتا الجميل) .. وهو منتجع فاخر يتميز بمدينة الملاهي الشيقة ولديه طابع بولينيزي متميز ..ويقع الفندق في موقع مثالي في دبي باركس آند ريزورتس, والتي تعد موطناً لثلاثة منتزهات ذات مستوى عالمي ومتنزه مائي واحد, فضلا عن ريفرلاند دبي. سيتمتع جميع النزلاء المقيمين في فندق ومنتجع لابيتا بإمكانية دخول إلى مختلف المنتزهات طوال مدة إقامتهم بالفندق .. بالإضافة إلى خدمة الخط السريع مجاناً إلى موشينغايت و بوليوود ..

ويحتوي المكان على العديد من المنتزهات ولعل أبرزها :

بوليوود باركس – Bollywood Parks

في هذا المكان تستطيع التمتع بالجولات التفاعلية والعروض المسرحية المتعددة الوسائط في بوليوود باركس دبي – وهو المشروع الأول من نوعه في العالم. وبالإمكان التمتع بتجارب مستوحاة من كبار مشاهير بوليوود, بما في ذلك المغنيين العالميين ونجوم الكريكيت .. وهو أول منتزه ترفيهي مستوحى من أفلام بوليوود في العالم! ,الإثارة والمغامرة والرومانسية والكوميديا والموسيقى والرقص جميعها على طريقة بوليوود.. قم بزيارة بوليوود باركس دبي ضمن دبي باركس آند ريزورتس التي تتطلع لاستقبال زوارها على مساحة 25 مليون قدم مربع.

موشن غيت – Motion Gate

موشن غيت دبي تأخذك إلى عالم هوليوود الجذاب مع أفلام رائعة مثل فيلم صائدو الأشباح , العالم السفلي, وستيب أب, وشريك, ومباريات الجوع.. وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

كما يتمكن الزوار من مشاهدة أسرار صنع الأفلام بحضورهم كواليس تصوير أفلام حقيقية في استوديو سنترال.. وهناك أكثر من 10 أفلام شهيرة من صناع أفلام مشهورين مثل : دريم ووركس أنيميشن, واستوديوهات سوني بيكتشرز وليونزجيت,تأخذك إلى معالم ممتعة تبعث الأثارة والرهبة في النفوس..

 دبي باركس آند ريزورتس متعة السياحة في الأمارات العربية
دبي باركس آند ريزورتس متعة السياحة في الأمارات العربية

ريفرلاند دبي – Riverland

يعتبر ريفرلاند دبي هي قلب دبي باركس آند ريزورتس, حيث تذهب في جولة عبر الزمن لتستمتع بالطعام الشهي في المطاعم والمسارح من عصور مختلفة, وهي تضم القرية الفرنسية المصممة على طراز القرون الوسطى, وزمن الخمسينات في الولايات المتحدة والعصر البريطاني في القرن التاسع عشر.

 

ليجو لاند دبي , وحديقة ليجو لاند المائية – Lego Land Dubai , and Lego Land Water Park

في هذين المنتزهين الرائعين بمدينة دبي الساحرة الجمال, يعيش الزوار في عالم زاخرا بالتشويق والمتعة وخصوصا بصحبة العائلات التي تضم أطفالاً صغار في مختلف مراحل العمر والتي تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاما. إذ يمكن الذهاب بجولات وأفعوانيات تحبس الأنفاس في ليجو لاند دبي.. فضلا عن إمكانية بناء سيارات والتسابق مع العائلة والأصدقاء في ليجو كارز ..

أو التعرف علي مهاراتك في البناء والوصول إلى مستوى جديد مع الروبوتات في ليجو مايندستورمز..

وستجد نوع اخر من المرح والتعلم في ليجو سيتي, حيث في وسع الأطفال فقط التقمص كرجال إطفاء أو الحصول على رخصة قيادة..

وعليك زيارة ميني لاند التي لديها الكثير من الترفيه والمتعة ,حيث سيشعر الأطفال وكأنهم قادمون من أرض العمالقة في مكان مخصص لذلك ..ولا يفوتك التعرف علي طريقة تصنيع قطع الليجو في المصنع.. وتستطيع التمتع بأكثر من 20 منزلقة مائية مع طوافات ليجو المصممة بعناية للأمان والمتعة ..

 

فضلا :أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة .

عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه.

شاهد أيضاً

الدراسة في اليابان من حيث أفضل الجامعات-التخصصات-المساعدات

الدراسة في اليابان من حيث أفضل الجامعات-التخصصات -المساعدات

الدراسة في اليابان من حيث أفضل الجامعات-التخصصات-المساعدات لو تكلمنا عن اليابان بصفة خاصة فسوف نجدها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المحتوي