أخبار عاجلة
     
الرئيسية / أمريكا الجنوبية‏ / جنسية دول تفتح لك باب دخول 127 دولة حول العالم

جنسية دول تفتح لك باب دخول 127 دولة حول العالم

جنسية دول تفتح لك باب دخول 127 دولة حول العالم :

هل تبحث لك عن جنسية للبيع.. هناك بالفعل جنسية عند حصولك عليها تفتح لك أبواب 127 دولة .. وهذه الدول تقع علي أفضل الشواطئ في العالم , الا وهو البحر الكاريبي ..

فعند رغبتك في السفر الا دولة اوروبية فكل طموحك التي تتوقعها ان تحصل علي جنسية تلك الدولة , ولكن عليك تخيل الأمر أنه بات في إمكانك التنقل بين دول العالم من دون أن يتم توقيفك على الحدود للتأكد من هويتك, أو أنه بإمكانك أن تحصل على تأشيرة دخول بين ليلة وضحاها.. فالأمر أصبح كـ الحلم الذي يتم بالفعل تحقيقه .

جنسية دول تفتح لك باب دخول 127 دولة حول العالم
جنسية دول تفتح لك باب دخول 127 دولة حول العالم

نبذة عن جزيرة سانت لوسيا :

حلم يتمناه الكثير, هذا الحلم بات بإمكانك تحقيقه الأن .. فهناك جزيرة صغيرة تقع في بحر الكاريبي, تدعى (دولة سانت لوسيا) الواقعة بالقرب من دول أميركا الشمالية والجنوبية, وعند الحصول على جنسيتها يفتح لك باب دخول 127 دولة حول العالم..

Saint Lucia او سانت لوسيا , هي دولة جزيرة في شرق البحر الكاريبي على حدوده مع المحيط الأطلسي.. هي جزء من جزر الأنتيل الصغرى وتقع شمال شرقي جزيرة سانت فنسنت, وإلى الشمال الغربي من بربادوس وإلى الجنوب من مارتينيك..

تغطي سانت لوسيا مساحة تقدر بـ 620 كم2 ويبلغ عدد سكانها بنحو 173,765 حسب ماورد في (تعداد 2009)..

عاصمتها كاستريس.. كانت هذه الدولة الجزرية واحدة من جزر ويندوارد سماها الفرنسيون تيمنا بالقديسة لوسي من سيراقوسة حيث كانوا أول المستعمرين الأوروبيين ..

جنسية دول تفتح لك باب دخول 127 دولة حول العالم
جنسية دول تفتح لك باب دخول 127 دولة حول العالم

جنسية سانت لوسيا

– وتعد جنسية سانت لوسيا من أرخص الجنسيات التي يمكن الحصول عليها, فيبلغ ثمنها 100 ألف دولار, وتتيح لك الدخول إلى 127 دولة من دون تأشيرة , ويمكنك الحصول عليها خلال 3 أو 4 أشهر فقط , بحسب ما نشرته صحيفة “الديار” اللبنانية.

– حيث أطلقت دولة “سانت لوتشيا” برنامجها للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار في عام 2015 , وبدأت باستقبال الطلبات في يناير 2016 , وصممت على أن يصبح هذا البرنامج الأكثر أمنًا وابتكارا في المنطقة الكاريبية.

– يمنح جواز سفر سانت لوتشيا إمكانية السفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 100 دولة, تشمل المملكة المتحدة, و الاتحاد الأوروبي, و هونغ كونغ وسنغافورة .

– نالت سانت لوسيا استقلالها التام وأصبحت عضواً في دول الكومنولث, تحتفل البلاد بذاك التاريخ كعطلة عامة. كما أنها أيضاً عضو في منظمة الفرنكوفونية.

– لا تفرض دولة سانت لوتشيا أي ضريبة على الدخل في جميع أنحاء العالم.

– لا يوجد أي شرط يتعلق بزيارة سانت لوتشيا من أجل التأهل للحصول على الجنسية من خلال الاستثمار العقاري, رغم خضوع جميع المتقدمين لتحقيق أمني مشدد , لضمان المصداقية .

– يشترط برنامج جنسية سانت لوتشيا عن طريق الاستثمار أن يمتلك المتقدم ما لا يقل عن 3 ملايين دولار كقيمة صافية.

– يقدم برامج الجنسية عن طريق الاستثمار مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية..

وأيضا جنسية (جزيرة غرنادا) أو Grenada القريبة من سانت لوسيا, ثمنها 200 ألف دولار, وتتيح لك الدخول إلى الدول السابقة بالإضافة إلى الصين, وتحتاج شهرين فقط للحصول عليها..

نبذة عن جزيرة غرينادا :

وجزيرة غرينادا هي دولة تقع في جزر الهند الغربية في البحر الكاريبي..

وأصل اسمها غرناطة المدينة الأندلسية الشهيرة.. وقد سميت هذة الجزيرة بهذا الاسم لجمال منظرها بجبالها الخضر وشواطئها الزرقاء الصافية..

وهي تبعد عن ساحل فنزويلا الشمالي بما يقرب من 140 كم, وتتكون في مجموعها من بضعة جزر صغيرة جدا, وتقع على مقربة من الجزيرة الرئيسية.. بالإضافة إلى جزيرة كارياكو التي تبعد عن الجزيرة الرئيسية وبعض الجزر الصغرى الأخرى في سلسلة الجزر الغرينادية بمسافة 27 كم إلى الشمال الشرقي.

جنسية دول تفتح لك باب دخول 127 دولة حول العالم
جنسية دول تفتح لك باب دخول 127 دولة حول العالم

جنسية غرينادا :

تتفق عدد من الشركات مع حكومة غرينادا بالتعاون سويا لتقديم الجنسيات للمستثمرين حسب شروط معينة ..في عام 2013 , أطلقت جزيرة غرينادا المستقلة وعاصمتها (سانت جورجز) من جديد برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار :

– يتيح جواز السفر الصادر عن غرينادا إمكانية السفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 135 دولة.

– لا تفرض غرينادا أي ضرائب على الدخل, أو الثروة, أو الميراث.

– لا يوجد أي شرط يتعلق بزيارة غرينادا من أجل التأهل للحصول على الجنسية من خلال الاستثمار العقاري, رغم خضوع جميع المتقدمين لتحقيق أمني مشدد.

– تخضع عملية منح الجنسية للسلطة التقديرية للحكومة, ولا يوجد ما يضمن لمقدم الطلب الموافقة على طلبه.

– كما تتيح برنامج بسيط للعائلات كبيرة العدد.

– برنامج جنسية غرينادا يتيح فرصة الحصول على تأشيرة المعاهدة الدولية (E2).

و الحصول على الجنسية الكاريبية عن طريق الاستثمار العقاري يسمح بازدواجية الجنسية للحاصل عليها .

فضلا :أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا للمتابعة .

عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه.

شاهد أيضاً

العلاج في ألمانيا وكيفية خطوات استخراج الفيزا العلاجية

العلاج في ألمانيا وكيفية خطوات استخراج الفيزا العلاجية

العلاج في ألمانيا وكيفية خطوات استخراج الفيزا العلاجية : لماذا يلجأ عامة الناس للذهاب للعلاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المحتوي