أخبار عاجلة
     
الرئيسية / آسيا / تعرف علي أماكن حول العالم لايمكنك رؤيتها علي جوجل إيرث

تعرف علي أماكن حول العالم لايمكنك رؤيتها علي جوجل إيرث

تعرف علي أماكن حول العالم لايمكنك رؤيتها علي جوجل إيرث:

جوجل إرث : موقع الكتروني هدفه عرض الأماكن الموجودة علي الكرة الأرضية في شكل خرائط واقعية تشبه الصور المأخوذة من الأقمار الصناعية , حيث يمكنك ان تكتب اي عنوان او مكان علي الأرض في مكان البحث علي جوجل إيرث ليظهر لك الكثير من التفاصيل للمكان وحوله ولكن ملانعرفه ان هناك بعض الأماكن لايمكنك رؤيتها علي جوجل إرث للعديد من الأسباب والتي سنطرحها عليكم :

جوجل إيرث
جوجل إيرث

– سد كيووي في جنوب كاليفورنيا :

هو أحد السدود المبنية علي بحيرة كيووي , ومن المفترض انه سد عادي كباقي السدود ولكن كونه غير مرئي للجميع علي الخرائط فذلك يخبئ بأن هناك سر ما , هناك الكثير من الأقاويل حول وجود أحد المنشأت النووية العسكرية بالقرب من هذا السد .

– بحيرة باكر (منارة خارج الأرض) :

تقع هذه البحيرة في شمال كندا وعندما تكبر الخريطة عند هذا الموقع تجد انها تظهر علي شكل أماكن سوداء مظلمة , حيث يقال ان هذا الموقع يحتوي علي أحد المؤسسات التي تبحث في العلوم عبر المجرات وتقوم بإرسال الكثير من الموجات الكهرومغناطيسية القوية التي ترسل من الأرض للبحث عن حياة أخري في الكون .

– القاعدة الجوية فولكيل في هولندا :

عندما تكتب في مكان البحث علي جوجل إرث volkel air base netherland ستظهر الصورة غير واضحة فيما يسمي بكسلة , وقد اكد الرئيس الوزراء الهولندي ذلك حيث انه صرح ان هذه القاعدة سرية ويسمح ان تظهر للعامة لما تضمه من قنابل نووية وحرارية , ولقد نشر موقع ويكليكس هذه المعلومات .

– موقع غير معروف بروسيا :

يقع هذا المكان في وسط سيبيريا بالقرب من مدينة Egve kinot في عام 1986 أعلنت روسيا ان هناك مجموعة من المدن في روسيا يعيش بها اكثر من مليون شخص من مهندسية وعمال يعملون في مواقع عسكرية روسية لاأحد يعرف عنها اي شئ , وتحيطها روسيا بهالة غامضة ومثيرة .

– شمال غرب الباسيفيك في أمريكا :

يقع هذا المكان علي الحدود بين واشنطن وأوريجون , ويضم احد البرامج البحثية الأمريكية والتي تعمل علي الترددات العالية ويذكر في الأقاويل ان هذا المجان مسئول عن حدوث الفيضانات والزلازل في عدد من الأماكن .

– قصر هويس تين بوش في هولندا :

هو احد القصور الملكية في هولندا ينافس قصر باكنجهام في إنجلترا ولكنه علي العكس من قصر باكنجهام فقصر هويس بوش لايمكن رؤيته علي موقع جوجل إيرث , وذلك لخوف العائلة الملكية من الهجمات الإرهابية التي قد تحدث , ومن وجهة نظهرهم في هذ الامر بأن لايوجد مكان آمن علي تلك الخرائط .

– بابل في العراق :

هذا المكان أثري قديم تم محوه من خرائط العراق لكي تبدو انها مجرد أرض زراعية بالرغم من أنها تضم الكثير من الأماكن الأثرية التاريخية في تاريخ العراق حتي لايجب علي السائحين معرفتها والذهاب اليها.

– مصفاة نفط في دولة المجر :

من المدهش ان يتم محو موقع احد المصافي للنفط في العالم الا ان هذا الموقع بالمجر يظهر علي جوجل إرث بأنه أرض خضراء خالية من المباني مما يضع تساؤلات حول مالذي يجعل هذه المصفاة مهمة عن غيرها لكي يتم محوها عن جوجل إيرث ؟

– صور الكولونيل سانذرز :

والتي تتخذها مطاعم كنتاكي كشعار لها لاتظهر علي خرائط جوجل إرث وتفسر ذلك بأن الكولونيل ساندرز  شخصية حقيقية ويتم أخفاؤه لدواعي أمنية !!

– القاعدة الجوية رامستين في ألمانيا :

قامت المانيا بمحو هذه القاعدة عن الخرائط خوفا من الهجمات الإرهابية التي قد تقع عليها , حيث ان هذه القاعدة هي التي استخدمتها ألمانيا في إطلاق هجمات حلف الناتو لضرب العراق ,وكان يعرف بتحرير العراق لتحقيق الحرية والديمقراطية .

– كوريا الشمالية :

كوريا الشمالية دولة كاملة لايمكنك إدراك تفاصيلها علي خرائط جوجل فهي تسمي محور الشيطان ولاتستطيع كزائر ان تخبر عن تفاصيل الأماكن بها .

– محطة هندية لتوليد الطاقة النووية في نيويورك :

تقول الحكومة الأمريكية ان هذا الموقع يتم إغلاقه ولكن ليس هناك سبب لاخفائه , غير ان هذا المكان موضع للقلق خاصه بشأن المكان حول منطقة المحطة التي تتعرض للزلازل , وهو امر خطير لموقع نووي .

– موقع نووي فرنسي :

لسنا متأكدين ولكن يبدو من الصورة التي تظهر بموقع إرث يجعله هذا المكان نووي .

إصلاحية هيل :

هذا المكان تم انشاؤه في نيويورك وهو يعتبر من اكثر الأماكن أمانا والتي يبلغ احتمالات الهروب منها 5% ليس في امريكا فقط بل في العالم .

مقر حلف الناتو في البرتغال:

لاتظهر اي صورة حقيقية لمقر حلف الناتو علي الخرائط ولم يعرف السبب في ذلك .

عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه.

شاهد أيضاً

الفرق بين الفيزا والتأشيرة والاقامة والغرض منهم

الفرق بين الفيزا والتأشيرة والاقامة والغرض منهم

الفرق بين الفيزا والتأشيرة والاقامة والغرض منهم  سنوضح في هذا المقال الفرق بين تأشيرة السفر, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المحتوي