أخبار عاجلة
     
الرئيسية / أوروبا / الهجرة الي ايسلندا عن طريق الزواج

الهجرة الي ايسلندا عن طريق الزواج

الهجرة الي ايسلندا عن طريق الزواج

تعد الهجرة الي ايسلندا عن طريق الزواج من الطرق السريعة والسهلة للهجرة الي ايسلندا , اذا ما قورن الأمر بطرق الهجرة الأخري .. حيث ان ايسلندا من الدول التي ليس لها برنامج هجرة معتمد ومحدد يمكن الرجوع الي او اتباعه مثل برامج التوطين في بعض الدول كأستراليا وكندا وغيرهم ..

ونظرا لعدم سهولة الحصول علي عقد عمل في ايسلندا لان هذا الأمر معقدا ويعدا صعب , فلجأ الكثيرون الي طريق الهجرة الي ايسلندا عن طريق الزواج والتي تعد من أشهر طرق الهجرة في هذه الأيام .. ولكن علينا توخي الحذر الشديد لان أصبح يتم الترويج لهذه الطريقة بطرق غير قانونية والتي فيها خدع الي حد كبير علي من يرغب او ينوي الزواج والهجرة الي آيسلندا ..

الهجرة الي ايسلندا عن طريق الزواج ( Immigration to Iceland by marriage )

ونحن في هذا المقال بصدد هذا الموضوع والذي سنتكلم فيه عن اجراءات الزواج في ايسلندا بالطرق المشروعة القانونية وعن العواقب التي تترتب علي الخدع من أجل الحصول علي الأقامة الآيسلندية , ومايترتب علي من مخالفة قوانين الأقامة في ايسلندا والتي يحصل عليها نتيجة للزواج من مواطنة تحمل الجنسية الآيسلندية .. وسوف نستعرض في مقال آخر عن شروط ومتطلبات الزواج في آيسلندا .

الهجرة الي ايسلندا عن طريق الزواج
الهجرة الي ايسلندا عن طريق الزواج

الهجرة الي آيسلندا عن طريق الزواج والإجراءات المتبعة ومايترتب عليها :

– لاتمانع الحكومة الآيسلندية من الزواج لغرض الزواج الفعلي فهو ليس مرفوضا او عيبا , ولكن الزواج من أجل المصلحة والذي يكون هدفه الحصول علي الأقامة ثم الأنفصال هو الذي يعتبر مرفوضا في ايسلندا .. فقبل تداول خبر ان ايسلندا تقوم بمنح 5000 دولار مقابل الزواج من امرأة ايسلندية كان هناك طرق أخري للزواج في ايسلندا , والطرق الأشهر للزواج والتي يروجها أشخاص ومكاتب متواجدة في ايسلندا وفي دول اسكندنافيا والتي تتمركز حول ايجاد امرأة آيسلندية للزواج مقابل مبلغ مالي معين تتحصل عليه هذه المرأة مقابل ان يتزوج الشخص منها للحصول علي الأقامة في آيسلندا .

العواقب التي قد تترتب علي الزواج لغرض الهجرة الي ايسلندا :

– الزواج في آيسلندا ,يعطي الشخص الحق في الأقامة المؤقتة في آيسلندا والتي مدتها 3 سنوات ,والتي تمنح الشخص المقيم حق العمل في آيسلندا بشكل قانوني طالما كان زواجه زواجا حقيقيا ومستمرا وليس زواجا مزيفا او مقيدا بمدة الي ان يحصل علي الأقامة ثم ينفصلا فهذا لن يتم الموافقه عليه ..

– وفي حالة اكتشاف السلطات في آيسلندا هذا الزواج المزيف او المقيد بمدة محددة والهدف منه هو الحصول علي الأقامة قد يتم ألغاء اقامة هذا الشخص في ايسلندا وسيجبر علي مغادرة البلاد وعليه الألتزام بذلك ..

– ايضا قبل منح الشخص الإقامة المؤقتة في آيسلندا اذا تم اكتشاف ان زواجه من آيسلندية كان لغرض المصلحة فقط فلن يتم الموافقة علي منحة الأقامة الآيسلندية المؤقتة حين ذلك ..

الهجرة الي ايسلندا عن طريق الزواج
الهجرة الي ايسلندا عن طريق الزواج

هل أنت مقبل علي هذه الطريقة للهجرة الي آيسلندا والزواج من آيسلندية ؟

اذا كنت حقا ترغب في الزواج والهجرة بهذه الطريقة والزواج لغرض الزواج لبناء أسرة حقيقية وتكون الهجرة الي ايسلندا عن طريق هذا الزواج تشكل عاملا مساعدا ومكملا لاتمام هذا الأمر وان هدفك الرئيسي ليس الهجرة الي ىيسندا فقط , فلا بئس او عيب في ذلك طالما انك ستكون أسرة وتطمح في المضي قدما نحو الأستقرار والعمل والتعايش في المجتمع الآيسلندي , اما اذا كنت ترغب في الهجرة والزواج لغرض المصلحة فقط فلا ننصحك بالأقدام علي هذه الخطوة التي ستؤدي بك في النهاية الي الندم والرجوع من حيث بدأت .

اجراءات اتمام الزواج في ايسلندا :

الإجراءات الخاصة بالزواج في آيسلندا والتي تتم من خلال شروط ومتطلبات , من يرغب في الزواج في ايسلندا عليه معرفة أنه سيتم زواجه مدنيا ومن يرغب في الزواج علي الطريقة الأسلامية او اي طريقة أخري تناسب ديانته يمكنه ذلك بعدما يتم زواجه علي الطريقة المدنية حسب قوانين آيسلندا في الزواج وذلك لاتمام الزواج في آيسلندا , وتابعونا لتتعرفوا علي شروط ومتطلبات الزواج في آيسلندا في مقال منفصل لأهميتها.. وعن الخطوات التي تسبق اتمام الزواج في ايسلندا ..

فضلا : أترك تعليقك أنشره بين أصدقائك لتعم الفائدة علي الجميع ,شكرا للمتابعة .

عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه.

شاهد أيضاً

كيف أحصل علي الجنسية الإيطالية

كيف أحصل علي الجنسية الإيطالية

كيف أحصل علي الجنسية الإيطالية قانون الجنسية الإيطالية هو القانون الذي لديه القدرة علي منح …

11 تعليق

    • نحن ليس موقع للزواج , ويمكنك قراءة المقال بعناية , وعن طريق الانترنت يمكنك التعرف علي سيدة او فتاة ترغب في الزواج من ايسلندا , كما يجب عليك ان تكون جادا في هذا الزواج وليس وسيلة فقط للهجرة او السفر الي ايسلندا علي حسب علمي في ان هذه الحكومات تبحث جيدا عن الشخص الذي يرغب في الزواج لديهم واذا ما اكتشف انه ليس زواجا بهدف الاستقرار سيتعرض للمسائلة وربما الترحيل ..

  1. السلام عليكم

    أشكرك يا أخي علي هذه المعلومات القيمة.
    أنا وليد من مصر وأعمل بشركة بتروكيماويات وأسمدة مصرية – كندية في مصر ولدي خبرة أكثر من 17 سنة في مجال حماية البيئة.
    وأسافر سنوياً إلي أوروبا لحضور مؤتمرات ومعارض دولية وأيضاً للسياحة، ومعي فيزا شنجن دخول متعدد لمدة سنة من سفارة ألمانيا تنتهي في أبريل 2018 ان شاء الله.
    وأفكر في السفر إلي أيسلندا بغرض العمل بها … فما هي فرص العمل المتوفرة في مجالي في أيسلندا ؟؟ وماهي البداية الصحيحة للحصول علي فرصة عمل جيدة ومزايا وعيوب العمل والعيش في أيسلندا ؟؟

    وأكون شاكر لحضرتك لو تواصلت معي عالواتس وهذا رقمي: 00201007850495

    مع جزيل الشكر والتقدير ،،

    • وعليكم السلام أخ وليد .. يمكنك الدخول علي موقع مكتب العمل الآيسلندي علي هذا الرابط :

      كما يمكنكم مراجعة مقال والذي ستجد في مقدمته مجموعة من روابط المقالات حول الهجرة واللعمل واللجوء لآيسلندا , مع تمنياتنا لك بالتوفيق ان شاء الله .

      • مقال حول الهجرة والعمل والحياة في ايسلندا , رابط الموقع الرسمي للعمل في آيسلندا ستجده علي هذا الرابط هنا

      • السلام عليم صالح من ليبيا اريد الهجرة الي ايسلندا

        • وعليكم السلاح أخ صالح من ليبيا … الحكومة الآيسلندية لاتمانع من الزواج الفعلي والأستقرار ولكن الزواج الذي يكون هدفه الأقامة ثم الأنفصال هو الذي يعتبر مرفوضا في ايسلندا ونتائجه سلبيه علي الشخص ,حيث انه يقع تحت المسائلة القانونية , اما اذا كنت جادا في الأمر فعليك مراجعه المقال نفسه للتعرف علي الأجراءات المتبعة .. غير ان هناك عدة طرق اخري للهجرة والأقامة في ايسلندا والتي ستجدها علي هذ الرابط من هنـــــا

        • وعليكم السلام اخ صالح .. لقد قمنا بطرح عدة طرق وحلول مشروحة وموضحة بشكل جيد للسفر والهجرة الي ايسلندا , ويمكنك اعادة قراءة المقال بعناية واختيار ما يناسبك , واليك رابط مقال الهجرة الي ايسلندا بعدة طرق بالتفصيل أرجو قراءته بعناية واليك رابطه من هنـــــــــا .. مع التمنيات بالتوفيق .

          • ازاى احصل على الزواج من ايسلنديه؟

          • أخ RABEA عليك التعرف علي فتاة او سيدة آيسلندية وذلك عن طريق الأنترنت ومواقع التواصل الأجتماعي واذا تمت الموافقة بينكما والقبول تبدأ في أخذ الأجراءات والخطوات من اجل الوصول الي ايسلندا وهي أكيد ستقوم بمحاولة تذليل العقبات للوصول اليها واتمام الزواج ثم منحك الأقامة , او ان تحضر هي بنفسها للبلد التي تقوم انت بها ويتم الزواج لديك ثم السفر سويا او ان تسبقك وتبعث لك بدعوة كونك زوج لها .وعليك ان تكون جادا في الزواج وليس طريق للوصول الي التاشيرة او الأقامة لن تلك الأمور معروفة لدي السلطات واذا اكتشف بأن تم الانفصال فربما يتم ترحيلك , كما ارجو مراجعة قراءة المقال نفسه .. والله الموفق

  2. صالح سليمان اريد الهجرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المحتوي