أخبار عاجلة
     
الرئيسية / أوروبا / اللجوء الى هولندا من مصر – وأهم المعلومات

اللجوء الى هولندا من مصر – وأهم المعلومات

اللجوء الى هولندا من مصر – وأهم المعلومات :

اللجوء الى هولندا من مصر عن طريق السفارة الهولندية

تعتبر هولندا من أشهر وجهات اللجوء في الدول الأوروبية ..حيث يتوافد اليها أعداد كبيرة من طالبي اللجوء كل عام من شتي الدول العربية و الأفريقية .

وفي هذا المقال سنتكلم بصدد حول مايقال عن اللجوء الى هولندا من مصر عن طريق السفارة الهولندية, موضوع تم توضيحه في المقالات السابقة, حول تقديم طلبات اللجوء في السفارات سواء في مصر, أو في دول أخرى غير مصر, وفي هذه السطور سنتعرف على بعض المعلومات حول امكانية تقديم طلب لجوء في السفارة الهولندية سواء في مصر, أو في غيرها من دول العالم.

ولقد تكلمنا في شأن اللجوء الي هولندا في أكثر من مقال , ويمكنكم الدخول علي مقال الهجرة واللجوء الي هولندا علي هذا الرابط من هنـــــا .. وعن اللجوء الي هولندا 2016 وكيف تتعامل هولندا مع اللاجئين,ستجدونه علي هذا الرابط من هنـــــــا ..

اللجوء الى هولندا من مصر - وأهم المعلومات
اللجوء الى هولندا من مصر – وأهم المعلومات

اللجوء الى هولندا من مصر – وأهم المعلومات

هل يمكن تقديم طلب لجوء الى هولندا في السفارة الهولندية؟

الإجابة : بالطبع لا يمكن ذلك, وهذا السؤال تم الاجابة عليه في ما يخص دول أوروبية أخرى, وليست هولندا فقط ,فمن الضروري عن التقدم بطلب للجوء الوصول الي الأراضي المعنية للجوء اليها وليس عن طريق السفارة التابعة لها ..

بالطبع نحن لا نلوم من يسأل هذا السؤال, لأن من يسأل هذا السؤال, لا يفترض به أن يقرأ كافة المقالات المطروحة على موقعنا, لكن نلوم من يروج لامكانية اللجوء الى هولندا من مصر عن طريق سفارة هولندا, وبالطبع لا نعلم الهدف من ذلك.

أيضاً لا يقتصر الكلام المسار , بخصوص اللجوء الى هولندا من مصر عن طريق سفارة هولندا حول ما يتم ترويجه من اخبار عبر الانترنت, ولكن الأمر مرتبط أيضاً بالفهم الخاطئ لدي الكثيرين لبعض أمور اللجوء والتوطين في هولندا عن طريق المفوضية.. ويجب القراءة والأطلاع جيدا علي مستجدات الأمور لان مثل هذه الأمور سواء الهجرة او اللجوء , دائما ما تتغير المتطلبات والشروط ودائما نجد المستجدات التي تخص كل دولة علي حدا بل كل ولاية او محافظة تختلف عن الأخري والتي تربطهم دولة واحدة .. أذن من الضروري الأطلاع علي كل هذه المستجدات حتي لانقع فريسة الجهل بالأمور ..

اللجوء الى هولندا من مصر - وأهم المعلومات
اللجوء الى هولندا من مصر – وأهم المعلومات

وللتوضيح :

وهنا علي وجه الخصوص , هولندا واحدة من الدول التي توجد لها حصة من اللاجئين الذين يتم منحهم حق اللجوء في هولندا, وتوطينهم على أراضيها ضمن كوتا المفوضية, وبالتالي تقوم السفارات الهولندية بتنظيم مقابلات مع الأشخاص الذين تم اختيارهم لتوطينهم في هولندا, في مقرات المفوضية ذاتها, أو في مقرات تابعة لها, لكن هذه الخطوة تم فهمها بشكل خاطئ من قبل الكثير من الأشخاص, أعتقادا منهم أنهم يمكنهم التقدم بطلبات لجوء في السفارة الهولندية, وبناءً على ذلك يسأل الأشخاص عن امكانية تقديم طلب لجوء في سفارة هولندا ببلدهم او في اي بلد يمكثون بها.

 Asylum to the Netherlands from Egypt – اللجوء الى هولندا من مصر

حصة هولندا من اللاجئين الذين تقوم بتوطينهم عن طريق المفوضية ليست كبيرة, وقد لا تصل لـ 1000 شخص كل عام , وبالطبع هناك شروط للتوطين عن طريق المفوضية, وسنوافيكم بمقال خاص حول شروط ومراحل اعادة التوطين عن طريق المفوضية ,فتابعونا ..

معلومات ونصائح حول اللجوء الي هولندا من مصر

1 _ لا يمكن طلب اللجوء الى هولندا من مصر أو في غيرها من الدول عن طريق السفارة الهولندية, ويجب الوصول إلى هولندا للتمكن من التقدم بطلب اللجوء لهولندا وعلي الجهات المختصة بقبول او رفض اللجوء حسب الأسباب المقدمة من قبل طالب اللجوء..

2- علي طالب اللجوء الي هولندا من مصر او في غيرها سواء لهولندا او لأي دولة أخري أوروبية ان يكون له من الأسباب القوية والكافية التي يستطيع تقديمها الي السلطات المختصة بشأن اللجوء وان تكون اسباب ثابتة ولا يقوم بتغيرها حتي يقنع منهم في يدهم الأمر .

3 _ لا تنخدع وتدفع أي أموال لأي شخص يخبرك بإمكانية التقدم بطلب لجوء عن طريق السفارة.. تقديم طلب اللجوء في الأساس سواء في هولندا أو غيرها من دول العالم مجاني وليس عليه اي رسوم , وتأكد أن هذا الشخص يخطط للنصب والأستيلاء علي اموالك التي ربما انت في أمس الحاجة اليها.

4 _ لا تأخذ المعلومة إلا من المواقع الرسمية للبلاد التي تخص دائرة الهجرة , أوالمواقع الموثوقة.. ولمزيد من المعلومات حول لم الشمل والهجرة الى هولندا من مصر وغيرها من دول العالم , يمكنكم مراجعة موقع دائرة الهجرة الهولندية من هـــــــنا , أومراجعة مقالات الهجرة واللجوء لهولندا على موقعنا مكرونة دوت نت .

فضلا : أذا أعجبك هذا المقالأترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة .

عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه.

شاهد أيضاً

الفرق بين الفيزا والتأشيرة والاقامة والغرض منهم

الفرق بين الفيزا والتأشيرة والاقامة والغرض منهم

الفرق بين الفيزا والتأشيرة والاقامة والغرض منهم  سنوضح في هذا المقال الفرق بين تأشيرة السفر, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المحتوي