أخبار عاجلة
     
الرئيسية / أوروبا / السياحة في مدينة بولو تركيا

السياحة في مدينة بولو تركيا

السياحة في مدينة بولو تركيا

السياحة في بولو التركية , مدينة بولو Bolu السياحية هي إحدى مدن تركيا الواقعة في الشمال الغربي والتي تطل على البحر الاسود بين مدينتي اسطنبول وانقرة, تسمى ايضاً بأسم (بولو ابانت) والتي يقع بها منتجع بولو ابانت الشهير ..

تبعد مدينة بولو حوالي 262 كم عن مدينة اسطنبول , كما تبعد حوالي 192 كم عن العاصمة التركية انقرة .. وتعتبر بولو من اجمل مناطق السياحة في تركيا.

تعد بولو – تركيا من أحد المناطق النادرة التي تحظى بالعديد من الميزات السياحية في آن واحد, فالطبيعة لديها ساحرة , ولديها الغابات الرائعة التي تتنوع بين النباتي والحيواني ..

تعرف على اهم وجهات السياحة في بولو – تركيا

بحيرة ابانت – تركيا

تعتبر بحيرة ابانت من اجمل وابرز الوجهات السياحة في بولو ابانت , تقع بحيرة ابانت على بعد 32 كم تقريباً من مدينة بولو , ونجدها تقع في منطقة جبلية تحيط بها المرتفعات الخضراء التي تضيف الي البحير السحر والجمال , والبحيرة تعد الوجهة الرئيسية للسياح القادمين الى مدينة بولو التركية حيث لانها من ابرز معالم السياحة في بولو تركيا.

السياحة في مدينة بولو تركيا
السياحة في مدينة بولو تركيا

بحيرات ياديغولار السبع – تركيا

مدينة بولو تركيا تضم بحيرات عديدة رائعة تسمى بحيرات ياديغولار السبع تقع على ارتفاعات مختلفة من المدينة , ويتراوح عمق كل واحدة منها بين 50 الى 60 متر , وتتميز جميعا بمشهد نادر ورائع حيث تتدفق المياه من البحيرات على شكل شلالات رائعة. كما يتوفر في المنطقة امكانية التنزه والتخييم والصيد وهذا مايزيد من متعة زيارة هذه البحيرات.

بولو تركيا .. تعرف على اماكن سياحية في بولو ابانت .. واشهر المناطق السياحية في مدينة بولو التركية.

متحف بولو

متحف بولو من اهم وأروع الاماكن السياحية المفضلة في مدينة بولو تركيا حيث يحتوي علي آثار يعود تاريخها الى العصر الحجري الحديث والبرونزي بالاضافة الى العصور الهلنستية, والرومانية, والبيزنطية, والعثمانية والسلجوقية, تأسس المتحف سنة 1975 م , ويعد متحف بولو تركيا من ابرز معالم مدينة بولو .

شلالات بولو

يوجد العديد من الشلالات في بولو تركيا منها شلال قوزال دارا ,وشلال آيدن بينار الذي تحيط به العديد من مطاعم الأسماك المميزة , وشلال ساماندرا .. جميعها رائعة الجمال فـ شلالات بولو من اهم الاماكن السياحية في بولو تركيا.

مغاور او مغارات / في بولو تركيا

يوجد في مدينة بولو التركية مجموعة رائعة من المغارات الرائعة التي يمكنكم استكشاف جمالها والتجول في أجوائها والتعرف علي دهاليزها المثيرة, اهم هذه المغاور مغارة ساري كايا, ومغارة اكسو , ومغارة فاكيلي, وهي من اهم الاماكن السياحية في بولو.

افضل الاماكن التي يمكنك زيارتها في بولو شتاءً :

مدينة بولو من الاماكن السياحية في تركيا الساحرة والنادرة التي تتمتع بجمال طبيعي فريد يضم الغابات والبحيرات والشواطئ التي تقع على البحر الاسود بالاضافة الى الينابيع الساخنة العلاجية ,ومراكز التزلج عند سفوح الجبال وهذا مايجعلها وجهة سياحية مميزة صيفاً وشتاءً أيضا .

السياحة في بولو تركيا في فصل الشتاء

والأن تعالو لنتعرف على اشهر اماكن السياحة في مدينة بولو خلال فصل الشتاء

كارتالكايا

كارتال كايا من اهم اماكن بولو تركيا في الشتاء واحد اشهر مراكز التزلج في تركيا والتي تبعد عن وسط مدينة بولو مسافة 40 كم فقط , في حين يبعد عن مطار العاصمة انقرة 170 كم, يمكنكم الذهاب الى كارتال كايا في صحبة مع العائلة والاصدقاء والاستمتاع بالتزلج طيلة النهار فلا تعرف الملل هناك .

السياحة في مدينة بولو تركيا
السياحة في مدينة بولو تركيا

السياحة العلاجية في بولو تركيا في الشتاء

الينابيع الساخنة في بولو

تقع ينابيع المياه المعدنية على بعد 7 كم فقط من مركز مدينة بولو السياحية ,وقد اشتهرت هذه الينابيع بسبب قربها من بحيرة ابانت الشهيرة , والطريق الرئيسي الذي يصل بين انقرة واسطنبول لذا فهي مقصداً سياحي هام للسياح القادمين الى بولو تركيا في الشتاء .. وتتميز الينابيع المعدنية الساخنة في بولو عن غيرها بسبب احتوائها على مادة الفلور فيها التي تستخدم لمعالجة مختلف الأمراض مثل أمراض القلب والأوعية الدموية وغيرها من الأمراض ..

 

افضل 4 فنادق مجربة في بولو تركيا 2017

تعتبر مدينة بولو التركية من الاماكن السياحية في تركيا التي تجمع العديد من الميزات السياحية الطبيعية في آن واحد , حيث تفتخر بجمال طبيعتها الساحرة الغناء وغاباتها الواسعة وروعة بحيراتها.

كما انها تحظي بالينابيع الحارة التي يقصدها السياح من شتى بقاع الارض طلباً للاستشفاء والاستجمام و الاستفادة من فوائدها العلاجية المتنوعة.

فنادق بولو تركيا المميزة هي احد اهم الوسائل التي تجعل السائح ينعم بجمال طبيعة هذه المدينة الساحرة .. ومن أجل ذلك نقدم لكم افضل الفنادق في بولو والتي توفر لك اقامة هادئة بين احضان الطبيعة وقضاء عطلة مريحة لا تنسى.

افضل فنادق بولو :

هناك مجموعة من افضل الفنادق في بولو تركيا المجربة والموصى بها.

هذه افضل فنادق مجموعة كارتل كايا في مدينة باولو السياحية / تركيا :

فندق جراند كارتال : من افضل فنادق بولو المتميزة ويقع بالقرب من سفوح جبل كوروغلو في مدينة بولو ويوفر اماكن اقامة جيدة ومريحة مع توافر خدمة تأجير معدات التزلج للنزلاء ..

منتجع وسبا غزال : فندق ومنتجع ممتاز من فنادق بولو تركيا ويقع علي غابة من غابات البلوط , ويوفر للنزلاء غرف مضاءه بشكل جيد وتتواجد اشعة الشمس خلال النهار , كما يبعد الفندق حوالي ربع ساعة فقط بالسيارة عن مركز مدينة بولو .. والمنتجع مصنف من قبل الزوار العرب كموقع للاستجمام والراحة حيث السبا المتميز, يحظي بخدمات جيدة, طعام شهي , ولكن السعر مرتفع الي حد ما ..

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع ,شكرا للمتابعة .

عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه.

شاهد أيضاً

الزواج من فتاة كندية من أجل الهجرة لكندا

الزواج من فتاة كندية من أجل الهجرة لكندا

الزواج من فتاة كندية من أجل الهجرة لكندا : يأتي الينا من قبل القراء استفسارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المحتوي