أخبار عاجلة
     
الرئيسية / أوروبا / السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا

السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا

السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا :

مدن أقليم ترانسيلفانيا الساحرة في رومانيا,أشهر مدن وأماكن سياحية تستحق الزيارة في ترانسيلفانيا ورومانيا.

أجمل وأشهر 10 مدن ومنتجعات في إقليم ترانسيلفانيا الخلاب في رومانيا, مع مختارات لـ فنادق عائلية وشبابية ورومانسية في كل مدينة من مدن اقليم ترانسيلفانيا في رومانيا ..

نستعرض لكم أشهر وأجمل 10 مدن ومنتجعات سياحية في إقليم ترانسيلفانيا الخلاب في رومانيا, التي تناسب رحلات العائلات والشباب وشهر العسل الرومانسي, و أشهر مدن وأماكن سياحية تستحق الزيارة في ترانسيلفانيا ورومانيا؟ , مع مجموعة من الفنادق المختارة في كل مدينة حتي تتمتع برحلة سعيدة .

السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا
السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا

 – العاصمة الجميلة بوخارست

– ترانسيلفانيا برومانيا هذا البلد الأوروبي الجميل , فلقد أصبحت رومانيا من الوجهات السياحية العالمية وبخاصة العاصمة بوخارست الرائعة التي يتوفر لديها المناخ المعتدل الجميل والمزارات السياحية المثيرة التي تجمع بين الطبيعة الساحرة والآثار والتاريخ العريق ,كما ان فنادق المدينة تعد من أرخص الفنادق تكلفة في أوروبا.

يتوافد سنويا أعداد كبيرة من السياح على زيارة إقليم ترانسيلفانيا الخلاب الذي يقع في وسط رومانيا, ليس لشهرة أسطورة مصاص الدماء دراكولا فقط ولكن لانها تضم عشرات من القصور الساحرة , والقلاع العتيقة , والغابات التي لا مثيل لها, والمزارات السياحية الساحرة , والقرى الخلابة الهادئة ,ومنتجعات الأستجمام والتزلج ..

السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا
السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا

 

– كلوج نابوكا عاصمة السياحة في إقليم ترانسيلفانيا

كلوج نابوكا – فندق ويست سيتي

مدينة كلوج نابوكا, لم يسمع الكثير من المسافرين العرب عنها ولكنها تعد أشهر وأجمل مدينة في رومانيا , كلوج نابوكا تستقطب السائحين  بعد العاصمة بوخارست, السياحة فيها تتنوع بين القصور والقلاع والمعالم الأثرية وكذلك الطبيعة الخلابة والحدائق المثالية للتنزه, ويمكن الوصول اليها عن طريق مطار دولي عالمي .. وتوفر فنادق كلوج نابوكا غرف بأسعار مناسبة لكافة المستويات ..كـ (فندق ويست سيتي هوتل) الذي يبعد مسافة قليلة عن مركز تسوق VIVO الضخم والشهير في كلوج نابوكا, وهذا الفندق يعد من الفنادق الأنيقة في منطقة ترانسيلفانيا , ولديه غرف  مختلفة ومتنوعة الأحجام , وشقق عصرية واسعة تناسب العائلات والشباب, وبه يوجد مطعم رئيسي يقدم وجبات إفطار متنوعة ولذيذة .

السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا
السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا

– سيبيو لعشاق المزارات التاريخية والأجواء الشاعرية

مدينة سيبيو – فندق هيلتون سيبيو

تبعد مدينة سيبيو حوالي 300 كم شمال غرب العاصمة بوخارست , وبها مطار يربطها بالعاصمة وعدد من المدن الأوروبية, الكثير من الزائرين يفضلون الإقامة في فنادق سيبيو للراحة والبعد عن المدن المزدحمة, وسيبيو  تزخر بالعديد من المزارات التاريخية والمتاحف المثيرة الرائعة مع التمتع بالأجواء الرومانسية التي تشمل المدينة.

فندق هيلتون سيبيو يبعد دقائق قليلة عن حديقة حيوان سيبيو, و تحيطه الحدائق ويمتاز بموقع هادئ وخلاب وقريب من المطار, يمتاز بديكور كلاسيكي أوروبي و الغرف والأجنحة مثالية للعائلات , وتضم غرف جلوس منفصلة في الأجنحة وبعضها لديه إطلالة خلابة على الغابات, كما يتوفر بالفندق 4 مطاعم ذات ديكور أنيق وتقدم مأكولات رومانية وفرنسية.

السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا
السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا

– براشوف الوجهة المفضلة للمسافرين العرب

بينسيونيا توسكانا | براشوف

مدينة براشوف أجمل مدن رومانيا وإقليم ترانسيلفانيا , ويفضلها الكثير من المسافرين العرب فهي من المدن المحببة والشهيرة لدىهم , وتبعد قرابة 3 ساعات شمال العاصمة بوخارست, وتضم العديد من المزارات الساحرة التي تستحق الزيارة من أشهرها قلعة بران  المشهورة بـ “قلعة دراكولا”.

ولحجز فندق في براشوف إخترنا لكم فندق بينسيونيا توسكانا قرابة 10 دقائق فقط بالسيارة عن منتجع التزلج الشهير في رومانيا “بويانا براشوف”, كما يبعد دقائق معدودة عن معالم المدينة القديمة, يتمتع المكان بالأجواء الريفية المريحة ولديه حديقة واسعة بها الأشجار المثمرة, ويوفر الغرف والشقق المثالية للأزواج والعائلات والمناسبة لرحلات شهر العسل و غرفة ساونا, الغرف تتنوع بين الديكور العصري والكلاسيكي وإطلالة ساحرة على الغابات والطبيعة, ولدي الفندق مطعم رئيسي يقدم وجبات إفطار شهية.

السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا
السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا

 

– سينايا الهدوء والأستجمام ورحلات شهر العسل

سينايا – فندق نيو مونتانا

تشتهر مدينة سينايا أو سينيا بمدينة القصور, حيث المزارات ذات الإطلالة الفريدة والشاعرية والتي من أشهرها (قصر بيليش – Peles) الذي تمتع بأجواءه الرومانسية والهدوء.

يقع فندق نيو مونتانا في منطقة مليئة بالحيوية على الشارع الرئيسي في سينايا وقريب من الأسواق والمتاحف ومحطة القطارات الرئيسية, ويضم الفندق أكثر من 170 غرفة وجناحا ذو ديكورات عصرية و إطلالة ساحرة على جبال (الكاربات), كما يوفر الفندق شقق تضم مطابخ صغيرة, مع توافر 3 مطاعم تقدم الأطباق المحلية والعالمية مع أماكن جلوس ونادي صحي ومركز للياقة البدنية ,كما يوفر بركة سباحة داخلية .

السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا
السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا

– تيميشوارا مدينة الحداثة والأصالة

تيميشوارا – منتجع نورث ستار كونتننتال

تيميشوارا من الوجهات المحببة لهواة السفر فهي مثالية للباحثين عن الوجهات الجديدة والمتنوعة, وتقع تيميشوارا على الطرف الغربي لرومانيا, ويتوفر فيها مطار دولي, وبها العديد من الأماكن المختلفة للإستكشاف ,وتضم تيميشوارا العديد من المراكز الدينية والتاريخية ومراكز للتسوق حديثة وضخمة.

و منتجع نورث ستار كونتننتال الذي نختاره لكم يقع في قلب المدينة ويمكن الوصول اليه مشيا على الأقدام وهو قريب من مختلف الحدائق والأسواق والمتاحف ,ويضم الغرف والأجنة وشقق مناسبة للعائلات والشباب ذو أثاث وديكور عصري أنيق لدي بعضها إطلالة بانورامية على سماء المدينة , ويوفر 3 مطاعم تقدم ألذ المأكولات المحلية والعالمية المشهورة , ومركز لياقة بدنية وبركة سباحة خارجية .

السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا
السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا

– أوراديا سحر وجمال سياحي

مدينة أوراديا – رمادا أوراديا

تقع مدينة أوراديا على حدود هنغاريا وتبعد قرابة 3 ساعات غرب مدينة كلوج نابوكا, وهي تعد من أجمل المدن السياحية في رومانيا ولديها حديقة الحيوان وقلعة أوراديا اللتان تشتهر بهما.

فندق رمادا أوراديا من أفضل فنادق مدينة أوراديا والذي اخترناه لكم , وهو حائز على جوائز عالمية,ويبعد مسافة دقائق قليلة بالسيارة عن حديقة الحيوان , وضفة نهر Crisul Repede, وبه 121 غرفة وجناح تتصف بالأناقة والديكور العصري وتوفر الأجنحة غرف جلوس منفصلة, يوفر مطعم رئيسي يقدم أطباق محلية وعالمية طوال اليوم , ومركز سبا ولياقة بدنية وتجميلية وللعلاجات الصحية.

السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا
السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا

– مدينة اراد وجهة محببة للسائحين الأوروبيين

مدينة اراد – هوتل كونتيننتال فورم أراد

اراد هي مدينة جميلة تشتهر بأبنيتها وعمارتها التاريخية المميزة وتضم العديد من الكنائس الفخمة ,وتبعد مدينة اراد قرابة ساعة عن مدينة تيميشوارا, وتضم مسبح Strandul Neptun الذي يعد من أكبر مسابح أوروبا.

هوتل كونتيننتال فورام اراد الذي اخترناه لكم يبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ضفة نهر Mures الجميل.والعديد من المتاحف والحدائق الشهيرة في المدينة, ويعد أكبر فندق في مدينة اراد وبه 160 غرفة وجناح تمتاز بالأناقة والديكورات الحديثة مع مزيج من الكلاسيكية ,الأجنحة تضم غرف جلوس منفصلة وبعضها لديه إطلالة بانورامية على المدينة, يوفر مطعم رئيسي يقدم أطباق محلية وعالمية ويقدم عروض موسيقية حية, و فنادق اراد توفر المتعة والراحة للرحلات الشبابية والزوجية.

السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا
السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا

– مدينة سيغيسوارا مناظر خلابة وذكريات لا تنسى

سيغيسوارا – ينديربوبي سيغيسوارا

مدينة سيغيسوارا تبعد قرابة 4 ساعات شمال العاصمة الجميلة بوخارست, وتشتهر بالمدينة القديمة بعشرات القرى ذات الطبيعة الساحرة في رومانيا, وهي وجهة محببة ومثالية للقيام برحلات الشباب وشهر العسل الرومانسي.

السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا
السياحة في أفضل مدن ترانسيلفانيا بـ رومانيا

فندق بينديربوبي سيغيسوارا يقع على هضبة عالية جنوب المدينة , وهو الفندق الخمس نجوم الوحيد في منتجع سيغيسوارا,  ونجده علي مقربة من المزارات والمتاحف المعروفة ويمنح تجربة فريدة للنزلاء لديه من خلال السكن في قصر خرافي كما في الأحلام , لذلك فهو مفضل للعرسان وهواة التمتع بالفخامة, ويضم أكثر من 50 غرفة وجناحا ذو الديكور الكلاسيكي والخشبي الرومانسي, ولديه إطلالة ساحرة على معالم المدينة القديمة, ويوفر مطعم يقدم أطباق محلية وأوروبية شهيرة ,مع أماكن للجلوس خلابة.

 

– تارغو موريس وجهة جديدة ومتميزة للشباب

تارغو موريس – بلازا الخامس

الإقامة في فنادق مدينة تارغو موريس تمثل تجربة مميزة في رومانيا, فهي من المدن العريقة في رومانيا , بالقرب من مدينة كلوج نابوكا كما يتوفر بالقرب مطار محلي يربطها بالعاصمة بوخارست.

فندق بلازا الخامس هو فندق الخمس نجوم الوحيد في مدينة تارغو موريس, ويقع في قلب المدينة القديمة, يمنحك فرصة زيارة مختلف المتاحف والمعالم السياحية الشهيرة مشيا على الأقدام, ويوفر الغرف والأجنحة بالديكورات الجذابة وهي مثالية لرحلات الأزواج وشهر العسل والشباب .. الأجنحة توفر أماكن للجلوس , وبالفندق مطعم يقدم أصناف المأكولات المحلية والعالمية , كما يضم مركز سبا ولياقة بدنية ويتيح غرف بخار وساونا ومساج.

 

– بويانا براشوف المنتجع الأشهر في رومانيا

بويانا براشوف – تيليفريك جراند هوتل

يستقطب (منتجع بويانا براسوف) أو براشوف الكثير من السياح الأوروبيين وهو من أفضل الأماكن الطبيعية في رومانيا, فهو منتجع شهير للتزلج في فصل الشتاء , وفي الصيف يعد واحة للتخييم والتمتع باللون الأخضر  والأستجمام الرومانسي أو النقاهة من المرض ,ويبعد أقل من نصف ساعة عن مدينة براشوف الجميلة, والمكان مفضل وننصح به لرحلات الشباب وحديثي الزواج.

يبعد (فندق تيليفريك جراند هوتل) دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة التلفريك التي يستقلها السائحين محبي الأثارة والمتعة  إلى أعالي الجبال حيث منتجعات التزلج.. والفندق معد علي طراز الشاليهات السويسرية والنمساوية , ويضم أكثر من 120 غرفة وجناحا حيث الأناقة والديكورات مع إطلالة ساحرة على الغابات.. يتوفر 7 مطاعم تقدم الأطباق المحلية والأوروبية مع أماكن مذهلة وإطلالة فريدة .

 

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.

عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه.

شاهد أيضاً

برامج البكابوريوس في ألمانيا - الأوراق المطلوبة والرد علي استفسارات عديدة

برامج البكالوريوس في ألمانيا – والأوراق المطلوبة وبعض الأستفسارات

برامج البكالوريوس في ألمانيا – والأوراق المطلوبة وبعض الأستفسارات  تكلمنا في مقال سابق حول الدراسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المحتوي