أخبار عاجلة
     
الرئيسية / أستراليا / الزواج من فتاة أسترالية من أجل الهجرة لأستراليا

الزواج من فتاة أسترالية من أجل الهجرة لأستراليا

الزواج من فتاة أسترالية من أجل الهجرة لأستراليا :

كثير من الشباب لديهم الطموح والرغبة في السفر والهجرة الي استراليا , والبعض منهم قد يلجأ الي مواقع التواصل الأجتماعي او مواقع التعرف والزواج للبحث عن فتيات أستراليات يرغبن في الزواج وجادات في نفس الوقت للأستقرار والزواج ..

ويتم ذلك بناء علي التعرف علي شخصية كلا من الرجل والفتاة او السيدة من حيث العادات وطريقة التفكير حتي يتأكدا من تقاربهما فكريا وأنهم يستطيعا ان يحققا نجاحا وتقاهم ويرتبطان برباط الزوجية..

الزواج من فتاة أسترالية من أجل الهجرة لأستراليا
الزواج من فتاة أسترالية من أجل الهجرة لأستراليا

كيف تجد الزوجة الأسترالية التي تقدس الحياة الزوجية ؟

في بداية الأمر عليك تجنب الكذب من أجل كسب ثقة الفتاة التي ترغب في الزواج منها, فالصراحة أهم خطوة نحو تحقيق النجاح في الأرتباط من فتاة أسترالية ..

كثير من الفتيات يرغبن في مواصفات معينة تكون متوفرة لدي الزوج الذي سوف يرتبطن به .. فلا يهم هنا الجنسية او الديانة ,ولكن المهم هنا هي الشخصية ومدي الأستعداد للأستقرار وتحمل المسئولية ,وان يكون جادا في الزواج من أجل الزواج وليس رغبة في الحصول علي الأقامة او الجنسية الأسترالية ثم انهاء مابينهم من رباط ..

وهنا نتكلم عن الحصول علي أوراق الهجرة الي استراليا عن طريق الزواج .. فلا يهم هنا توافر خبرة في العمل او الحصول علي شهادات دراسية معينة عليا ,ولكن المهم هو المصداقية والجدية لدي الفتاة او السيدة الأسترالية ومدي رغبتها في قبول الزواج عن طريق وسائل التواصل الأجتماعي دون النظر الي الحالة الأجتماعية او اذا كان في بلد أخري غير استراليا او يدين بدايانة غير ديانتها .

الزواج من فتاة أسترالية من أجل الهجرة لأستراليا
الزواج من فتاة أسترالية من أجل الهجرة لأستراليا

Marriage of an Australian girl for immigration to Australia

بعد إيجاد الفتاة المناسبة للزواج في اسراليا , ماذا بعد ذلك ؟

بعد ايجاد الفتاة او السيدة المناسبة للزواج في استراليا وبعد الحصول علي المواصفات التي يرغب فيها كلا من الطرفين من الرجل والفتاة الأسترالية , والتفاهم والتعبير عن رغبتهما في الزواج والأستقرار .. يبقي ان تتم مراسم الزواج وعقد القرآن من أجل الهجرة الي استراليا والأستقرار والتعايش مع المجتمع الأسترالي.

هنا يمكنك الأخذ بأحد الأمرين للسفر :

1- ان تحصل علي فيزا تأشيرة سياحية لأستراليا ثم بعد الزواج يمكن تحويل تلك الفيزا من فيزا سياحية الي إقامة بعد التقدم بأوراق عقد القرآن او مراسم الزواج من فتاة استرالية الي السلطات الأسترالية , وهنا ستحصل علي إقامة في استراليا بصفة قانونية.

2- ان تأتي الفتاة الأسترالية الي بلدك , ومن ثم يتم استقبالها واتمام الزواج سواء بعقد القرآن او بمراسم الزواج .. وتقدم بعد ذلك أوراق اتمام الزواج للسفارة الأسترالية للحصول علي التأشيرة للسفر الي استراليا.

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا للمتابعة .

عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه.

شاهد أيضاً

متطلبات وشروط الحصول علي تأشيرة اندونيسيا

متطلبات وشروط الحصول علي تأشيرة اندونيسيا

متطلبات وشروط الحصول علي تأشيرة اندونيسيا قبل الخوض في متطلبات وشروط الحصول علي تأشيرة اندونيسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المحتوي