الرئيسية / من نحن

من نحن

نبذه عن الكاتب محمد سامح محمد :

متخرج من كلية سياحة وفنادق وملم بكل جديد في مجال السياحة والفنادق نظرا لخبرتي الدراسية وتعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد , لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من  الحصول علي ما يصبو اليه ..

تابع صفحتي الشخصية علي الفيس بوك

تابع صفحتي الشخصية علي جوجل بلاس

 

 

وصف موقع مكرونة دوت نت  :
موقع مكرونة هو عبارة عن موقع سياحي نتناول فيه كل ماهو جديد وشيق في مجال السياحة , فمعنا ستسافر عبر القارات وانت في مكانك ليأخذك الي عالم الاثارة والدهشة كما يجعلك تسبح في الخيال لكي تصل الي اهم المعالم السياحية لكثير من البلاد الاوربية والعربية وانت في مكانك ودون اي عناء منك فقط اطلق لتخيلك العنان , فاليوم تكون في فرنسا صاعدا متحف اللوفر الشهير وزيارة سور الصين العظيم وغدا تجد نفسك تبحر في شواطئ سيناء العجيبة نويبع ودهب وشرم الشيخ وتستمتع بالغوص والغطس وسط الشعاب المرجانية والاسماك الملونة وفجأة تصعد جبال الهيمالايا وجبال الالب في احلي رحلة استكشافية بالتلفريك او اذا كنت من هواة تسلق الجبال فيمكنك تخيل ذلك ايضا كما نعرفك بحالة الجو لكل بلد والعملة الرسمية المتداولة , كما نعرفك اللغة الرسمية والديانة التي تتصف بها كل بلد , غير ذلك نعرفك علي اهم اسعار الفنادق المميزة والمتوسطة ايضا و اسعار المنتجعات الراقية ذو الفخامة والسمو  واماكن التسوق والمطاعم والكافتيريات.

نبذه عن صفحة الفيس بوك ( طوف وشوف ) :
طوف وشوف حتلاقي فيها جميع المعالم السياحية وانت في مكانك .. يأتيك كل ماهو جديد وشيق من معالم حضارية وجمالية وسياحية ومناظر طبيعية خلابة .. لتتمتع معنا بالذوق الرفيع, فمعنا تطوف الي جميع بلاد العالم حيث المعالم السياحية الهامة والاثار التاريخية والشواطئ الخلابة وتغوص في اروع لوحات الطبيعة الساحرة وتسافر معنا عبر القارات و ايضا سيصلك كل جديد عن اسعار جميع الفنادق المتوسطة و الفاخرة حول العالم.

تطبيق أندرويد :
يقدم موقع مكرونة تطبيق لموبيلات الأندرويد حيث يمكنك انزال هذا التطبيقك علي جهازك تسهيلا لدخولك علي الموقع و للتعرف علي افضل المقاصد  السياحية حول العالم و ايضا لمعرفة الكثير من اسعار الفنادق المتوسطة و الفاخرة و اسعار المتجعات السياحية في جميع دول العالم.

2 تعليقان

  1. ارجو اضافتي في مراسلاتكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المحتوي